قصص نجاح

قصة نجاح سيلينا فيد

قصة نجاح سيلينا فيد: صاحبة منصة نيسا تحقق الإلهام والتميز في عالم التجارة الإلكترونية،،، ففي عالم يتسم بالتحديات والمنافسة الشديدة، تبرز شخصيات رائدة تحمل في داخلها الشغف والإصرار لتحقيق النجاح. إحدى هذه الشخصيات هي سيلينا فيد، الشابة العُمانية الطموحة والملهمة، التي استطاعت بذكاء وإبداع بناء إمبراطورية رقمية تجارية تحمل اسم “نيسا” (Nessa).

إقرأ أيضا:قصة نجاح أحمد وادي مؤسس MoneyFellows

قصة نجاح سيلينا فيد

  • العمر: 24
  • المهنة/ المنصب: المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـمنصة نيسا
  • الجنسية: عمانية
  • مقر الإقامة: الإمارات
  • الفئة: التجارة

تبلغ سيلينا من العمر 24 عامًا فقط، ولكنها حققت إنجازًا كبيرًا بتأسيسها منصة التجارة الإلكترونية الاجتماعية “نيسا” في عام 2021. واليوم، تضم المنصة أكثر من 14 ألف منتج من 250 علامة تجارية مختلفة، بما في ذلك 25 علامة تجارية حصرية لدى “نيسا”، والتي تقدم تجربة تسوق مميزة للمستخدمين.

من أهم مميزات “نيسا” هو الجانب الاجتماعي الذي يتيح للمستخدمين التواصل مع مشاهير التجميل والمؤثرين المحليين من خلال مشاهدة مقاطع فيديو توضح كيفية استخدام المنتجات بشكل مبسط ومفهوم. تسهم هذه الميزة في زيادة تفاعل المستخدمين مع المنصة وزيادة حجم المبيعات.

تعتمد “نيسا” على التكنولوجيا المتقدمة، حيث تستخدم الذكاء الصناعي والتحليلات التنبؤية لتحسين تجربة التسوق وربط المستهلكين بالبائعين بطريقة فعالة ومبتكرة.

وفي ظل الجهود المبذولة والابتكارات التي قامت بها سيلينا وفريقها، نمت مبيعات الشركة بنسبة تجاوزت 300% خلال العام الماضي، ما يعكس النجاح الكبير الذي حققته منصة “نيسا” في سوق التجارة الإلكترونية.

إقرأ أيضا:قصة نجاح فهد الحريري

ليس هذا فقط، بل تعهدت سيلينا فيد بالتبرع بنسبة من المبيعات للعاملات في الإمارات، مما يؤكد التزامها الاجتماعي ورؤيتها الإنسانية في دعم النساء وتمكينهن.

نصائح سيلينا فيد لتحقيق النجاح

  1. اكتشف شغفك: ابحث عن مجال يثير شغفك ويجعلك تشعر بالحماس والإلهام. إن العمل في مجال تحبه سيمنحك الدافع لتحقيق أهدافك بكل تفانٍ.
  2. ركّز على التميز: سعِ نحو التميز في كل ما تقوم به. قدم منتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء وتتفوق عن المنافسين.
  3. استفد من التكنولوجيا: اغتنم قوة التكنولوجيا في تطوير عملك وتحسين أدائك. تبنى الابتكارات التقنية لتحسين عملياتك وتوفير وقت وجهد.
  4. ابنِ شبكاتك الاجتماعية: بناء علاقات قوية مع الآخرين يمكن أن يفتح أبوابًا للفرص والتعاون في مجال عملك.
  5. تعلم من الفشل: لا تخاف من الفشل، بل استفد منه وتعلم من الأخطاء لتتطور وتحسن.
  6. كن على استعداد للتحديات: تجاوز التحديات بثقة وعزيمة، ولا تستسلم أمام الصعاب.
  7. تطور باستمرار: استمر في تحسين مهاراتك ومعرفتك في مجال عملك، وكن على دراية بآخر اتجاهات الصناعة.
  8. الاستماع للعملاء: استمع إلى ملاحظات العملاء واستفد من تعليقاتهم لتحسين منتجاتك وخدماتك.
  9. الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية: كن ملتزمًا بدعم المجتمع وتحسين الظروف المحيطة بك من خلال التبرعات أو المبادرات الاجتماعية.
  10. لا تفقد التوازن: حافظ على التوازن بين العمل والحياة الشخصية، واحرص على الاهتمام بصحتك الجسدية والعقلية.

بإصرار وتفانٍ، استطاعت سيلينا فيد أن تجعل من “نيسا” نموذجًا يحتذى به في عالم التجارة الإلكترونية، وتظل قصتها ملهمة للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجال ريادة الأعمال والابتكار. فهي تذكرنا أن العمل الجاد والإصرار والرؤية الواضحة هي مفاتيح النجاح في عالم الأعمال الرقمية والتجارة الإلكترونية.

إقرأ أيضا:قصة نجاح أحمد وادي مؤسس MoneyFellows
السابق
قصة نجاح محسن بن هاني البحراني
التالي
قصة نجاح إيلي الخوري ورودي وهبه

اترك تعليقاً